الاخبار الرياضية

الفارس شربتلي يحقق شوط الجائزة الكبرى ببطولة جلوبال الدولية بالصين

2016-04-30_181708

 

صراحة – خالد الحسين : حقق الفارس الدولي عبدالله وليد الشربتلي شوط الجائزة الكبرى في بطولة جلوبال الدولية ( خمس نجوم) التي أقيمت في مدينة شنجهاي الصينية .
وأنهى الفارس الشربتلي الجولة البالغ ارتفاع حواجزها 160 سم بدون أخطاء وبزمن 40 ثانية و 97 جزء من الثانية مع جواده ( توباليو) أمام أفضل فرسان العالم لقفز الحواجز ، ليضيف هذا الإنجاز الجديد للإنجازات الجديدة التي حققتها الفروسية السعودية في المحافل الدولية .
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين السعودي والعربي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله – بهذا الإنجاز للفروسية السعودية الذي يضاف إلى جملة الإنجازات المتواصلة التي تتحقق للفرسان السعوديين في المحافل الدولية التي جاءت بفضل الله ثم ما تجده الفروسية السعودية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على هذا الفوز, مقدما شكره وتقديره لسموه على متابعته وحرصه على تذليل جميع الصعوبات أمام الفرسان السعوديين .
وقدم سموه تهنئته للفارس عبدالله الشربتلي على المستوى والإنجاز الذي تحقق في هذه البطولة الدولية التي تشهد دائما مشاركة أفضل فرسان العالم ،مشيراً إلى أن هذا الفوز ليس بمستغرب على فارس مثل عبدالله الشربتلي الذي سبق وأن حقق انجازات متعددة على المستوى الدولي ويمتلك خبرة طويلة في مثل هذه المحافل متطلعاً لمواصلة مثل هذه الانتصارات التي تؤكد دائما قوة الفرسان السعوديين ومنافستهم على أقوى البطولات .
من جانبه عبر الفارس عبدالله الشربتلي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الذي حققه في بطولة جلوبال الدولية كأول فارس سعودي يحقق شوط الجائزة الكبرى فيها ، مؤكداً حرصه على أن تكون مشاركته فعالة منذ تلقيه عرض المشاركة من منظمي البطولة كونه يأتي من أفضل 40 فارساً على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية .

زر الذهاب إلى الأعلى