الاخبار الرياضية

ريال مدريد ينجح بالعبور من فخ سوسيداد بالدوري الإسباني

2016-04-30_184705

 

صراحة – وكالات:  نجح نادي ريال مدريد في الفوز على مضيفه ريال سوسيداد في مباراة الجولة ال36 من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب أنويتا بهدف مقابل لا شيء.

يواصل النادي الملكي بذلك ملاحقة برشلونة وأتليتكو مدريد والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم حيث يتواجد الآن في المركز الأول برصيد 84 نقطة وينتظر مباراتي العملاق الكتالوني والروخيبلانكوس بعد قليل.

في شوط المباراة الأول سيطر الميرنغي على الكرة كثيرًا وشهد ذلك الشوط بعض المحاولات من الويلزي غاريث بيل ولكن رأسياته كانت عالية على مرمى أصحاب الأرض.

وكذلك هدد لاعبي سوسيداد مرمى الملكي أكثر من مرة ولكن دون توفيق حتى انتهى ذلك الشوط بالتعادل السلبي 0-0.

وفي شوط المباراة الثاني ظل الضغط من كتيبة مدريد وأهدر بيل فرصة محققة أمام المرمى تألق بها الحارس ولكنه لم يتمكن في الدقائق الأخيرة من صد رأسية بيل الرائعة التي كانت هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 80.تراجع النادي الملكي للدفاع بعد ذلك وظل الضغط من جانب سوسيداد حتى نهاية المباراة ولكن تألق الحارس نافاس ودفاعه تمكن من إيقاف هذا الضغط حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

يذكر أن حالة التعادل كانت ستقضي على آمال الميرنغي في منافسة الدوري حيث تتبقى مبارتين للفريق وكان سيبتعد عن العملاق الكتالوني والجار أتليتكو وبتلك النتيجة مازالت المنافسة قائمة ويأمل المدرب الفرنسي زيدان تعسر منافسيه بعد قليل.

زر الذهاب إلى الأعلى