الاخبار الرياضية

فريق الشباب للتايكوندو يحقق المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة الـ37

untitled

صراحة – الرياض : حقق فريق الشباب للتايكوندو المركز الأول في بطولة المملكة المفتوحة الـ37 للتايكوندو التي اختتمت أمس على الصالة المغلقة بنادي الشباب في الرياض وشارك فيها 250 لاعباً يمثلون 26 فريقاً.
وجاء تحقيق الشباب للقب بعد أن جمع لاعبوه 60 نقطة , فيما حل الهلال في المركز الثاني بـ56 نقطة , وجاء فرق مدرسة نادي حراء ثالثاً بـ42 نقطة ومدرسة نادي الانتصار في المركز الرابع بـ20 نقطة ,ونال فريق أبها جائزة الفريق المثالي , وحصل لاعب حراء مسعود حمدو على جائزة أفضل لاعب في البطولة , كما حصل فريق الشباب كأس التفوق العام لموسم 2016 , بعد أن جمع ( 129) نقطة في الموسم الرياضي.
وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو أبو بكر كردي نادي الشباب بكأس البطولة , وسلم الفائزين الكؤوس والميداليات بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو منصور السعران ومستشار الاتحاد عثمان دلدار .
كما كرم كردي أعضاء اللجنة الفنية والمدربين والمدرب عمر حمزة الألفي والحكام الذين أداروا منافسات البطولة والبالغ عددهم 22 حكماً بقيادة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي محمد الوبران.
وفي النتائج الفردية حقق لاعب الشباب فهد السميح المركز الأول في وزن 54 كجم وحل ثانياً خالد عسيري من نادي أبها وفي المركز الثالث فيصل سعد من نادي الهلال , والثالث مكرر عبدالله القعود من نادي الشباب , وفي وزن 58 كجم حقق المركز الأول مبارك الشريف من مركز نادي حراء وجاء ثانياً حسن الشميمري من مركز الحسم الذهبي وحل ثالثاً حمد المبروك من نادي الشباب وفي المركز الثالث مكرر محمد الشهري من نادي الشعيب.
ونال لاعب حراء مسعود جدو المركز الأول في وزن 63 كجم وحل ثانياً محمد علوي من الاتفاق وفي المركز الثالث مشاري الدوخي من نادي الشباب والثالث مكرر سجاد اليوسف من نادي الفتح , وفي منافسات وزن 86 كجم حل أولاً لاعب الهلال سامي الخيبري وجاء ثانياً راكان الدوسري من نادي الشباب , وفي المركز الثالث خالد الغامدي من الهلال والثالث مكرر مصطفي الصوالي من نادي الوحدة , وفي وزن 74 كجم جاء يثرب حسن من الهلال في المركز الأول وحل ثانياً حسين الدوليه من مركز نادي الانتصار وفي المركز الثالث مختار يونس من حراء والثالث مكرر مهند تورس
من نادي التسامح.
وفي وزن 80 كجم جاء أولاً ماجد المبروك من نادي الشباب, وفي المركز الثاني محمد سفياني من الهلال وحل ثالثاً عبدالعزيز الدوسري من حراء والثالث مكرر محمد خالد من الشباب , وفي وزن 87 كجم حل أولاً أحمد العنزي من نادي الشباب وفي المركز الثاني , عبدالرحمن بابكر وفي المركز الثالث سامبا سين من مركز كل الرياضة والثالث مكرر سعود تركي من الشباب , وفي منافسات وزن +87 كجم حل أولاً صالح الخيبري من الهلال وفي المركز الثاني يوسف سفياني “فردي” وجاء في المركز الثالث محمد الحمدان من نادي الشباب والثالث مكرر قاسم الحرز من نادي الفتح.
من جانبه هنأ رئيس اللجنة الفنية محمد خلف الدوسري الفائزين بالنتائج التي حققوها , مشيراً إلى أن بطولة المملكة المفتوحة للتايكوندو الـ 37 من أهم وأقوى بطولات التايكوندو من خلال مشاركة جميع أندية وهيئات ومراكز التايكوندو من جميع مدن المملكة وبمشاركة قوية من لاعبي منتخب المملكة للتايكوندو وأبطال اللعبة.
وقال: “وفقنا في إقامة برنامج زمني مميز داخلياً عكس ما وصل إليه الاتحاد من تطور بعد إعادة تشكيل اللجنة الفنية التي تضم مجموعة من المؤهلين كان لهم الأثر الكبير في التميز الذي شهدته بطولات المملكة والنقلة النوعية في التنظيم والإدارة”.
وقدم الدوسري شكره لرئيس الاتحاد الدكتور هاني كمال نجم وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالاتحاد لدعمهم اللجنة الفنية وطرح الثقة في عملها وهو ما اسهم في نجاح برامج الاتحاد الداخلية , منوهاً بحضور نائب رئيس الاتحاد أبو بكر كردي وتتويج الفائزين.

زر الذهاب إلى الأعلى