محليات

بلدية الخبر تضبط 39 دباب مخالف في العزيزية

بلدية الخبر تضبط 39 دباب مخالف في العزيزية

 

صراحة – خالد الحسين : ضبطت بلدية محافظة الخبر في إدارة الخدمات مؤخراً 39 دباب في العزيزية ضمن الحملات التي تقوم بها البلدية بين حين وآخر .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا أن البلدية وضمن الحملات اليومية التي يقوم بها مراقبي البلدية وأثناء الفترة المسائية على أصحاب الدرجات النارية “الدبابات” في منطقة العزيزية ضبطوا دبابات مخالفة للأنظمة البلدية وممنوع مزاولتها مع أصحاب الخيول كذلك.

وأشار المهندس الملا أن إدارة الخدمات في بلدية الخبر ضبطت 39 دباب وتم مصادرتها عبر سيارات البلدية وتطبيق النظام بحقهم حسب نظام الغرامات والجزاءات البلدية في وزارة الشؤون البلدية والقروية .

ووجهه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير كافة البلديات في حاضرة الدمام القريبة من مناطق التنزه في الكورنيش أو شاطئ نصف القمر بتطبيق التعليمات على كافة المخالفين والحفاظ على سلامة مرتادي الشواطئ والكورنيش وضبط المخالفين من أصحاب الخيول والدبابات الأجرة وكذلك البائعين المتجولين كافة.

وتنوه أمانة المنطقة الشرقية على جميع مرتادي أماكن التنزه بالتقيد بالأنظمة وعدم التعامل مع المخالفين من أصحاب الخيول والدراجات النارية “الدبابات” وأصحاب البسطات “البائعة المتجولين للحفاظ على سلامتهم وعدم التردد في الإبلاغ عن المخالفين عبر 940 لاستلام البلاغات والشكاوي.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية طورت المنصة التفاعلية لنظام البلاغات حيث يمكن الان للمواطن والمقيم رفع أي بلاغ يختص بالملاحظات البلدية وذلك بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية من خلال الرابط

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.leader.eamana

لأجهزة الاندرويد و

https://appsto.re/sa/kH229.i

لأجهزة الآيفون أو عن طريق رقم الواتساب 0548940940

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى