محليات

أكثر من 50 ألف زائــر لـمعرض ” رام عسر 2016 “

2016-05-06_152712

 

صراحة – فيصل القحطاني :  اختتمت أمس، فعاليات وبرامج معرض ” رام عسير 2016 ” لرائدات الأعمال والمستثمرات من المنزل والأسر المنتجة, الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها في مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط.
وتجاوز عدد زوار ومرتادي المعرض الذي استمرت فعالياته 7 أيام, أكثر من 50 ألف زائر وزائرة, بمشاركة أكثر من 250 مشاركة من رائدات الأعمال.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة أبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي أن رام عسير في نسخته الثالثة أسهم في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية ورفع المستوى المعيشي في المنطقة الذي يأتي استكمالاً للنجاحات التي حققها المعرض في نسخته الأولى لدعم المرأة ورفع كفاءاتها وقدراتها وتحويلها إلى طاقات منتجة، من خلال عرض وتسويق منتجاتهن، ومواكبة متطلبات قطاع الاستثمار المنزلي وتحقيق رغبات المشاركات والزوار.
وأشار المهندس المبطي إلى أن رام عسير يعدّ نافذة تسويقية وتعريفية مهمة للمبدعات، لعـرض وتسـويق وبيع منتجاتهن والتواصل المباشر مع الجهات المانحة والممولة، إضافة إلى الاستفادة من التجارب المحلية والعالمية في المجالات المتعددة والإسهام في فتح أسواق جديدة، وتوفير فرص التكامل بين المشروعات.

زر الذهاب إلى الأعلى