محليات

نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور إدارة الأوقاف والمساجد بمحافظة حريملاء.

2016-05-06_155454

 

صراحة – نواف العايد :  أكد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإبراز رسالة الوزارة السامية في الدعوة إلى الله ــ عزوجل ـــ وخدمة بيوت الله والرقي بمستوى الخدمات المقدمة لها.
جاء ذلك خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بمناسبة زيارة معاليه لمقر إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حريملاء يوم أمس الخميس، مبيناً معاليه إن جميع منسوبي هذه الوزارة يعملون في قارب واحد لخدمة هذا الكيان الشامخ ويتشرفون بذلك وهم مأجورون على اعمالهم ، داعياً الجميع إلى تفعيل رسالة المسجد في المجتمع ، وبذل المزيد من الجهود في ترسيخ مفهوم الانتماء والمواطنة ومحاربة الأفكار المتطرفة.
إثر ذلك ألقى فضيلة مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حريملاء الشيخ ناصر بن سليمان الحسين كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور توفيق السديري على هذه الزيارة المباركة ، واصفاً الزيارة بالدعم الكبير لمنسوبي هذه الإدارة ، وهو ما أعتاده أبناء هذه الوزارة المباركة والتي يعمل فيها المسئول مع موظفيها في قارب واحد لخدمة أشرف البقاع وأحبها إلى الله ـــ عزوجل ـــ ومنسوبيها.
وأشاد الشيخ ناصر الحسين بالكلمة التوجيهية التي ألقاها معاليه خلال الحفل الخطابي والتي اشتملت على توجيهات سديدة ومباركة سوف تكون نبراس لجمع منسوبي هذه الإدارة للمضي قدماً في إبراز رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي في مختلف مجالاته.
وفي ختام الحفل الخطابي سلّم فضيلة مدير إدارة الأوقاف والمساجد بالمحافظة لمعالي الدكتور توفيق السديري درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، كما قدم درعاً تذكارياً لفضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر .
فيما زار معاليه مبنى مشروع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد الذي في طور الإنشاء حالياً وأستمع إلى شرح موجز عن المبنى ومكوناته وأقسامه والمرافق التابعة له ، كما زار معاليه مشروع وقف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأول .
يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الدكتور السديري على تفقد فروع الوزارة و إداراتها المختلفة في جميع مناطق المملكة، والإطلاع على سير العمل بها، والوقوف على احتياجاتها بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله ومنسوبيها والدعوة إلى الله، ودعم برامج وأنشطة تحفيظ القرآن الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى