الاخبار الرياضية

تغريم الباطن بسبب جمهوره وعضوا شرف الرائد

الباطن

 

صراحة – محمد المحسن : عاقب لجنة الإنضباط جماهير نادي الباطن للمادة التاسعة والأربعين من لائحة الانضباط، وإلزام نادي الباطن بدفع غرامة مالية قدرها (50،000) خمسون ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وذلك بسبب قيام جمهور نادي الباطن بإصابة الحكم المساعد الأول عن طريق قذفه بولاعة سجائر، في المباراة التي أقيمت بتاريخ 12/08/1437هـ بين فريقي نادي الباطن ونادي الرائد على ملعب نادي الباطن ضمن ملحق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1436-1437هـ, وفقاً لتقرير مراقب المباراة.
كما فرضت عقوبة على عضو شرف نادي الرائد/ عبداللطيف الخضير بسبب تواجدة في غرف تغيير الملابس ومضمار الجري حول أرض الملعب قبل بداية المباراة على الرغم من عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي, في المباراة التي أقيمت بتاريخ 12/08/1437هـ بين فريقي نادي الباطن ونادي الرائد على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ضمن ذهاب مباراة ملحق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1436-1437هـ, وفقاً لتقرير مراقب المباراة. وجاءت العقوبات على النحو التالي :
أولاً: ثبوت مخالفة عضو شرف نادي الرائد/ عبداللطيف الخضير للمادة الثانية والستين من لائحة الانضباط وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10،000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى