محليات

مجلس الشورى يناقش التقرير السنوي لمؤسسة التدريب التقني

مجلس الشورى

 

صراحة – خالد الحسين :عقدت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى أمس اجتماعاً في مقر المجلس برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور مشعل السلمي وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية الدكتور أحمد بن فهد الفهيد وذلك لمناقشة التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية للعام المالي 1436 / 1437 هـ .
وفي بداية الاجتماع رحب عضو المجلس رئيس اللجنة بمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية مثمناً مبادرته للحضور للمجلس لمناقشة التقرير السنوي للمؤسسة وإيضاح ما ورد في التقرير والإجابة على أسئلة واستفسارات أعضاء اللجنة .
من جانبه أبدى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية سعادته بحضور اجتماع اللجنة مؤكداً حرص المؤسسة على التواصل مع مجلس الشورى , مشيراً إلى أن هذا الاجتماع سيتيح الإجابة على مختلف الأسئلة والموضوعات التي تقع ضمن اختصاصات المؤسسة ومهامها .
وقد ناقشت اللجنة خلال الاجتماع أهم انجازات المؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية والصعوبات والمعوقات التي واجهتا لتحقيق ذلك .
كما ناقش الاجتماع البرامج التدريبية والتطويرية في المؤسسة بالإضافة إلى استعراض الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الكبرى (سابك – أرامكو) والمنتهية بالتوظيف .
حضر الاجتماع من جانب المؤسسة العامة للتدريب والتقنية والمهنية نائب المحافظ للخدمات المساندة الدكتور خالد أبا الخيل , ونائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني , ونائبة المحافظ المساعدة لتدريب البنات الأستاذة شيخة آل ثنيان .

زر الذهاب إلى الأعلى