الاخبار الرياضية

انطلاق بطولة الجائزة الكبرى لرفع الأثقال بعد غد الخميس في الرياض

رفع الأثقال

صراحة – نواف العايد :  يختتم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال موسمه الرياضي بإقامة بطولة الجائزى الكبرى بعد غدٍ الخميس على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض , بمشاركة نخبة رباعي الأندية السعودية المتنافسة طوال الموسم.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي أن بطولة الجائزة الكبرى ستكون خير ختام لمنافسات هذا الموسم ، الذي يسعى فيه اتحاد رفع الأثقال للسير قدماً نحو تميز اللعبة ، مبيناً أنه سيكون هناك تقييم لكامل المنافسات من أجل العمل على تطوير الأمور الايجابية واستمرارها ، وتلافي السلبيات ان وجدت ، وأن مجلس الإدارة حريص على أن يستمر تفوق اللعبة محلياً وخارجياً.
وقال: “البطولة إحدى أقوى البطولات على مستوى المملكة في لعبة رفع الأثقال ، ويتم اختيار المشاركين فيها وفق نتائج الرباعين في البطولات التمهيدية وبطولة المملكة وكأس الاتحاد” , مبيناً أن اتحاد اللعبة سيقدم جائزة التميز للجان العاملة في الاتحاد من خلال تقييم الأداء العام طوال الموسم الرياضي الحالي. وقدم الحربي الدعوة لرؤساء الاتحادات الرياضية وعدد من الشخصيات الرياضية لحضور البطولة ، والاستمتاع برؤية أبطال المملكة في لعبة رفع الأثقال ، حيث سيتم على هامش البطولة تكريم الحكام القدامى ومنسوبي الاتحاد الذين خدموا لعبة رفع الأثقال منذ تاريخ نشأة الاتحاد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى