محليات

16 نادياً لطلاب وطالبات تعليم بيشة ضمن مشروع (إجازتي)

2480

 

صراحة – خالد الحسين : شرعت إدارة التعليم بمحافظة بيشة في التجهيز لإطلاق مشروع (إجازتي) لصيف هذا العام 1437 من خلال 16 نادياً للطلاب والطالبات (6 أندية حي و 10 أندية موسمية) في محافظات بيشة وبلقرن وتثليث ، خصصتها وزارة التعليم لتعليم بيشة وقد أتمت الإدارة ولله الحمد الاستعداد لانطلاق هذا المشروع حيث يدشن سعادة مدير التعليم يوم الأحد القادم 8/22 انطلاق الحملة الدعائية والإعلامية للمشروع وفي يوم الأحد 8/29 يدشن إنطلاق فعاليات البرنامج المستمر حتى 11/25 ، هذا وقد وزعت فعاليا المشروع على أربع مسارات :
المسار الأول : الترفيه
المسار الثاني : السياحة
المسار الثالث: التوظيف
المسار الرابع : التطوع
وأكد رئيس شعبة النشاط الاجتماعي الأستاذ سعد بن بريك القرني بأن مدير التعليم قد وجه بالاستعداد المبكر لهذا المشروع الوطني لخدمة طلاب وطالبات المحافظات الثلاث من خلال ما يقدم من برامج ومناشط تربوية تعمل على حماية واستثمار أوقات أبناء وبنات هذا الوطن الغالي مثمنا ما تقدمه القيادة الكريمة لهذا الوطن المعطاء نحو قطاع التعليم .
وأن لمساعد للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي قد تابع خطة الاستعداد ووجه بتقديم هذا المشروع الوطني وفقا لتطلعات مقام وزارة التعليم وتجسيدا لرؤية قيادة وطن الخير والنماء في ظل قيادته الحكيمة .
يذكر أن الفريق التنفيذي للمشروع يرأسه مدير التعليم بعضوية ممثلين لجامعة بيشة ورئيس نشاط الطلاب ورئيسة نشاط الطالبات ومحاسب البرنامج ومشرف الصيانة والمشرفين المتابعين .

زر الذهاب إلى الأعلى