توظيف

“التدريب التقني” يعلن عن توفر وظائف شاغرة للأطباء المقيمين

التدريب التقني

 

صراحة – فيصل القحطاني : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني طرح وظائف للأطباء المقيمين ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية في 4 وحدات تدريبية, حيث تبدأ في استقبال طلبات التوظيف يوم غد الثلاثاء ، وتستمر إلى يوم الاثنين الموافق 1 \ 9\ 1437هـ عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة www.tvtc.gov.sa.
وحُددّت شروط الوظائف الشاغرة بأن يكون المتقدّم حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة بمعدلٍ لا يقل عن جيد, إضافة إلى اجتياز المتقدم لاختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، واجتياز المقابلة الشخصية، حيث ستكون أولوية التقديم على الوظائف لأصحاب المؤهلات والخبرات.
وبيّنت المؤسسة جهات العمل التي ترغب بشغل الوظائف المُعلن عنها في وحداتها التدريبية التالية: (المعهد الصناعي الثانوي بالدمام، المعهد الصناعي الأول بالأحساء، الكلية التقنية بالباحة، الكلية التقنية بالدوادمي).
يشار إلى أن التقديم على تلك الوظائف ومعرفة شروطها يتم عن طريق صفحة التوظيف على الموقع الإلكتروني ، حيث سيظهر للمتقدم للوظيفة بعد الانتهاء من عملية التسجيل رقم طلب آلي يلزم طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول خبراته ومؤهلاته عند إجراء المقابلة الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى