محليات

الواسطة تكشف منزل مواطن .. و#بلدية_الدوادمي تتجاهل الشكاوى

المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ

 

صراحة – الرياض : عدم إيجاد الحلول ، جعل مواطن يسكن محافظة الدوادمي أن يُطلق اتهامات إلى مسؤولي بلدية المحافظة بتعمد مخالفة القوانين وإصدار ترخيص افتتاح مدرسة أهلية مقابل منزلة بالرغم من اعتراضه عليها هو وآخرين مجاورين لها ، بسبب مخالفتها الأنظمة الحكومية و إطلالتها على منزلة ومنزل جيرانه .

وفي التفاصيل أعترض أحد سكان الدوادمي على إنشاء مدرسة أهلية تقع مقابل منزلة بسبب إطلالتها على داخل منزلة ، حيث قدم شكوى إلى سعادة محافظ محافظة الدوادمي ، بتاريخ 13 / 4 /1436 هـ ، و الذي وعد برفع الضرر عنه ، وقام بإصدار التوجيه إلى بلدية المحافظة لإتباع الإجراءات النظامية ، إلا أن بلدية الدوادمي خاطبت المحافظ مفيدة بفرض غرامة مالية على صاحب المدرسة وإزالة المخالفات الموجودة . و من جانبه أكد المواطن أن المخالفات لا تزال قائمة .

المواطنأوضح أنه أستمر في البحث عن الحلول و بعد فشل بلدية محافظة الدوادمي في إيجاد الحلول ، قام بتقديم شكوى إلى وكالة وزارة الشؤون البلدية في مدينة الرياض بتاريخ 4 / 9 / 1436 هـ ، التي بدورها أوفدت مهندسها إلى الموقع ، الإ أنها و منذ ذلك التاريخ لا تزال الشكوى منظورة دون إيجاد الحلول .

المواطنطالب معالي وزير الشؤون البلدية و القروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ بالتدخل شخصياً و إيجاد الحلول التي تكفل له رفع الضرر عنه بعد فشل بلدية الدوادمي و وكالة الشؤون البلديةفي تطبيق الأنظمة ، مؤكداً أنه لا يطالب الإ بتطبيق تلك الأنظمة .

 

صحيفة صراحة الالكترونية ” بدورها قامت بالتواصل مع المتحدث الرسمي في وزارة الشؤون البلدية والقروية و مدير بلدية الدوامي ، إلا أنهما تجاهلا الرد ، بعد أن حصلوا على تفاصيل مطالبة المواطن .

زر الذهاب إلى الأعلى