محليات

الحملة الوطنية السعودية توزع المواد الإغاثية العاجلة على اللاجئين السوريين

الحملة الوطنية السعودية

صراحة – واس : وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا المواد الإغاثية العاجلة من وجبات إفطار الصائم للنازحين السوريين على الشريط الحدودي التركي السوري إضافة إلى استهدافها اللاجئين في تركيا ,كما قام مكتب الحملة في لبنان بتوزيع السلال الغذائية على اللاجئين السوريين وذلك ضمن البرنامج الرمضاني “ولك مثل أجره ” الذي تطلقه الحملة السعودية للعام الرابع على التوالي .
وأفاد مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة أن الحملة استهدفت 2400 أسرة سورية في المناطق الحدودية والمخيمات الواقعة على الحدود ما بين سوريا وتركيا.
بدوره أوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال أن مكتب الحملة السعودية في لبنان سيواصل توزيع الطرود الغذائية الرمضانية بإذن الله على الاجئين السوريين في مختلف المدن اللبنانية وأن العمل يجري كما هو مخطط له مسبقًا ،مؤكدًا مراعاة شمول هذه المساعدات لأكبر عدد ممكن من اللاجئين السوريين .
من جانبه أشار المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان إلى أن برنامج “ولك مثل أجره” يعد أحد أبواب الخير التي تحرص الحملة السعودية على تنفيذه كون مثل هذه المشروعات من أسباب مضاعفة الأجر والثواب.

زر الذهاب إلى الأعلى