محليات

أمانة الأحساء تنفذ تسعة مشاريع تطويرية بمدينة العيون

امانة-الاحساء

صراحة – الأحساء : تنفذ أمانة الأحساء تسعة مشاريع تطويرية وخدمية بمدينة العيون بالأحساء بتكلفة اجمالية تبلغ 133 مليون ريال .
وأوضح أمين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم , أن أعمال الأمانة متواصلة لإنجاز هذه المشاريع بمدينة العيون والبلدات التابعة لها, مبيناً أن نسبة الإنجاز تتراوح ما بين الـ 28-96 بالمائة .
و أشار الملحم إلى أن تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية بالأحساء وقراها يأتي امتداداً لخطط الأمانة ودراساتها التنفيذية للمشاريع التطويرية والخدمية في المدن والبلدات والهجر في ظل الدعم والاهتمام اللامحدود من قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – .
من جانبه ذكر رئيس بلدية العيون المهندس ياسر الراشد أن المشاريع تتضمن مشروعات سفلتة مخططات مدينة العيون والبلدات والهجر التابعة لها ، ومشروع انارة الاحياء المسفلتة بالعيون ، ومشروع تخطيط ضاحية سمو الأمير سلطان ، ومشروع استبدال أعمدة الانارة التالفة في المرحلة الثانية ، ومشروع اعمال الصيانة لاعمدة الإضاءة وفوانيس الحائط بالمدينة وتوابعها، وانشاء حديقة عامة بالعيون ، ومشروع النظافة العامة لمدينة العيون وبلداتها.
من جانب آخر بين الرشيد أن البلدية أغلقت 10 محال مخالفة ، و وجهة إنذارات لـ 280 محلاً أخرى والزامها بتصحيح أوضاعها ، مع تطبيق الجزاءات والغرامات وفق اللوائح والأنظمة البلدية بحق المخالفين ، بالإضافة الى مصادرة و إتلاف 350 كيلوغراماً و 540 لتراً من المواد الغذائية الفاسدة تشمل خضار وفواكه ، ولحوم ، ومنتجات ألبان ، ومنتجات مخابز ودقيق ، وأغذية معلبة .

زر الذهاب إلى الأعلى