محليات

خادم الحرمين الشريفين يعزي مستشارة ألمانيا في ضحايا حادث الهجوم الإرهابي في ميونيخ

سلمان

صراحة – واس : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لدولة الدكتورة أنجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية في ضحايا حادث الهجوم الإرهابي المسلح في مدينة ميونيخ.
وقال خادم الحرمين الشريفين: بلغنا وبأسف شديد نبأ وقوع الإرهابي المسلح في مدينة ميونيخ في جمهورية ألمانيا الاتحادية ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات ، وإننا إذ نشجب ونستنكر هذا العمل الإجرامي الشنيع ، لنشارك دولتكم وشعب ألمانيا الصديق ألم هذا المصاب ، ونبعث لكم ولأسر الضحايا والشعب الألماني باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة ، متمنين للمصابين الشفاء العاجل ، ونكرر الدعوة إلى تكاتف الجهود الدولية لمحاربة هذه الآفة الخطيرة التي لا تقرها جميع الأديان السماوية والأعراف .

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تعزية ومواساة لدولة الدكتورة أنجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية في ضحايا حادث الهجوم الإرهابي المسلح في مدينة ميونيخ.
وقال سمو ولي ولي العهد: وردني بأسف شديد نبأ وقوع هجوم إرهابي مسلح في مدينة ميونيخ في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإنني إذ استنكر هذا العمل الإجرامي الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأبعث لدولتكم ولشعب جمهورية ألمانيا الصديق ، ولأسر الضحايا أحر التعازي وصادق المواساة. متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى