محليات

جامعة الجوف توضح إجراءات المسابقة الوظيفية المعلنة سابقاً

بنر_الوظائف_01

صراحة – الجوف : أوضحت جامعة الجوف إجراءات المسابقة الوظيفية المعلنة سابقاً، وذكرت فى بيانها، الصادر اليوم،أنه انطلاقا من مبدأ الشفافية والمسؤولية المجتمعية ولكثرة التساؤلات عن المسابقة الوظيفية تود الجامعة أن توضح لجميع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية والصحية التي تم التقديم عليها خلال المدة من ٧ – ١٢ / ٩ / ١٤٣٧هـ، بأن إجراءات المسابقة تتم وفقاً لخطوات نظامية محددة ودقيقة تضمن العدالة لجميع المتقدمين والمتقدمات، وتوضح الجامعة التالي : 
أولاً / تقدم للمسابقة ( ٢٨٢٠٥ ) متسابق ومتسابقة. 
ثانياً / تقوم الجامعة بمراجعة جميع وثائق المتقدمين والمتقدمات بالمؤهل فقط وعددهم ( ٢٥٧١٤ ) متسابق ومتسابقة. 
ثالثاً / تقوم وزارة الخدمة المدنية بمراجعة وثائق جميع المتقدمين والمتقدمات بالخبرة وعددهم ( ٢٤٩١ ) متسابق ومتسابقة. 
رابعاً / بعد انتهاء الجامعة من فرز المتقدمين بالمؤهل فقط، سيتم مراجعة المستبعدين والتأكد من صحة استبعادهم من قبل وزارة الخدمة المدنية. 
خامساً / سيتم إعلان المرشحين بعد انتهاء إجراءات الفرز من قبل الجامعة ووزارة الخدمة المدنية، وتحديد موعد ومقر الاختبار المخصص للمسابقة. 
سادساً / تقوم وزارة الخدمة المدنية بمراجعة النتيجة النهائية والتأكد من صحة إجراءات ترشيح الفائزين بالمسابقة. 
وتوضح الجامعة أن هذه الإجراءات كي تكون دقيقة وعادلة؛ تحتاج مدة زمنية مناسبة قبل انتهائها وإعلان نتائج المسابقة، وأن العمل جارٍ بالشكل المطلوب منذ انتهاء مدة التقديم في ١٤ / ٩ / ١٤٣٧هـ، علماً بأن الفترة السابقة تضمنت إجازة عيد الفطر المبارك التي توقف فيها العمل . ختاماً، لكثرة الاستفسارات عن المسابقة الوظيفية أرادت الجامعة التوضيح، مع أصدق الأمنيات بالتوفيق والسداد للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى