محليات

وفاة أم وابنتها جراء انجراف سيارتهن ببطن وادي قنونا شرق محافظة الليث

CoiYP1rWYAAxLpt

صراحة – الليث : تعرضت عائلة مكونة من ستة أشخاص لانجراف عربتهم ببطن وادي قنونا شرق محافظة الليث، وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن فتاة وأمها توفتا نتيجة جرف المياه لهما.

وجاء بيان الدفاع المدني الذي أورده العقيد سعيد سرحان، أن بلاغًا ورد لمركز التحكم والتوجيه للدفاع المدني بمحافظة الليث مفاده تعرض سيارة لانجراف داخل وادي قنونا بداخلها عائلة.

وأضاف “تم توجيه فرق الإنقاذ لموقع البلاغ وعند وصول الفرق اتضح وجود مركبة بداخل الوادي تغمرها المياه المتدفقة بكثافة، ومن خلال المعلومات ومتابعة مجريات الحادث من قبل المختصين في مدني القنفذة اتضح أن العربة بها ( ٦ أشخاص ) ( أب وأربعة من ابنائه وزوجته ).

وتابع “ تمكن الأب من الخروج، بينما تمكن مقيم من الجالية العربية ( مصري الجنسية ) من إنقاذ طفل ( ١٥ ) سنة، وطفلتين ( ٤ و ٨ ) سنوات، تم نقلهم جميعًا عن طريق إسعاف الشئون الصحية إلى مستشفى القنفذة العام.

وأضاف “ تابعت الفرق بمشاركة المواطنين عمليات البحث عن ( الأم في العقد الرابع ) وابنتها ( ٢٤ ) عام، ومع فجر اليوم التالي تم دعم عمليات البحث بفرق إسناد الدفاع المدني بالمنطقة وطلب مشاركة طيران الأمن.

وأشار واصلت الفرق بمشاركة عدد من المواطنين عمليات البحث ببطن الوادي وعثر مواطن مع أفراد الإنقاذ على الفتاة بعد أن فارقت الحياة على بعد تجاوز ٨كم من انجراف السيارة.

وأبان العقيد سرحان أنه ومع مواصلة عمليات البحث تم العثور على الأم بعد أن فارقت الحياة من قبل المواطنين مع تواجد أفراد الإنقاذ وتم نقلها إلى المستشفى .

وأكد أن الفرق المختصة تعمل في البحث والتحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها أم وابنتها بعد أن غمرت المياه عربتهم التي كانوا يقلونها مع باقي الأسرة ممن كتب الله لهم النجاة.

CoiYP1tXEAE0YdW

زر الذهاب إلى الأعلى