محليات

الجمعية السعودية لطب العيون تطلق تطبيق إلكتروني تفاعلي متخصص للعيون

تنزيل (11)

صراحة – واس : حققت الجمعية السعودية لطب العيون لقب أول جمعية طبية عربيا وفي الشرق الأوسط، وذلك بتقديمها تطبيق طبي إلكتروني تفاعلي متخصص بالعيون (تطبيق #لعينيك).
وأوضح استشاري طب العيون عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور وسيم عبد العزيز عالم أن تطبيق ” لعينيك ” هو تطبيق طبي متخصص في كل ما يتعلق بصحة العين وسلامتها وهو يعمل بشكل تفاعلي يتيح للزائر بتوجيه أي أسئلة وتلقي إجابتها، وذلك بتشغيل وإشراف من الجمعية السعودية لطب العيون.
وأفاد الدكتور وسيم أن التطبيق تم إطلاقه ودشنه معالي نائب وزير الصحة الدكتور حمد الضويلع, وهو متوفر مجانا في متجر البرامج الخاص بكل من (أبل) و(الاندرويد), وبالإمكان تحميله بالبحث عنه باسم ” لعينيك ” من داخل متجر البرامج, ويحتوي التطبيق على معلومات طبية متكاملة تهم الأسرة العربية.
وبين أن التطبيق يتناول أمراض العين الشائعة وكيفية التعامل معها بأسلوب مبسط, ويقدم طرق حماية العين فضلا عن مجموعة من اختبارات النظر, وكذلك يوجد في التطبيق قسم للإجابة عن استفسارات زائريه ومنبه بمواعيد العلاجات ومراجعات الطبيب, مبيناً أن التطبيق الجديد يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع وضمن برامجها للتوعية ومكافحة مسببات ضعف النظر.

زر الذهاب إلى الأعلى