الاخبار الرياضية

الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز يرعى مباراة كأس السوبر السعودي

محمد بن نواف بن عبدالعزيز

 

صراحة – خالد الحسين :  يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال يوم الثامن من شهر أغسطس القادم،التي ستقام بمشيئة الله تعالى على ملعب نادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن، حيث سيسلم سموه الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز بالمباراة.
وبهذه المناسبة رحب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الاتحاد بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، مثمناً رعاية سموه لهذه المباراة التي تعد حدثاً رياضياً كروياً سعودياً مميزاً أصبح محط أنظار العالم .
وأضاف : اعتدنا كأسرة رياضة كرة القدم في المملكة على الدعم الغير محدود والرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن إقامة مباراة كأس السوبر السعودي خارج المملكة للمرة الثانية دليل على مكانة الكرة السعودية وتاريخها العريق ونجاح جديد لها وسط هذا الدعم السخي والاهتمام الحكومي الكبير .
كما رحب الحربي بالجمهور الرياضي السعودي لحضور هذه المباراة، مؤكداً بأنه شريك رئيس للاتحاد السعودي في نجاح جميع مسابقاته وبرامجه وأنشطته .

زر الذهاب إلى الأعلى