الاخبار الرياضية

الدورى الانجليزي.. تشيلسي يتصدر بالفوز على بيرنلي, وأرسنال يهزم واتفورد بثلاثية

تشيلسي يتصدر بعد انتصار سهل على بيرنلي

 

صراحة – وكالات:  صعد تشيلسي إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل ثلاثة أهداف سجلها إيدن هازارد وويليان وفيكتور موزيس في الفوز 3-صفر على بيرنلي الوافد الجديد في مباراة من جانب واحد باستاد ستامفورد بريدج يوم السبت.

وركض لاعب الوسط البلجيكي بالكرة من نصف ملعب فريقه في الدقيقة التاسعة وتجاوز عدة مدافعين وراوغ مايكل كين قبل أن يطلق تسديدة أرضية بالقدم اليمنى سكنت شباك توم هيتون حارس بيرنلي.

وجعل ويليان النتيجة 2-صفر قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بعد تبادل للكرة بين هازارد والاسباني دييجو كوستا الذي مرر إلى لاعب الوسط البرازيلي ليتجاوز ستيفن وارد ويسجل.

وتألق هيتون في الشوط الثاني وتصدى لهجمات تشيلسي المتتالية لكنه لم ينجح في منع هدف موزيس الذي حول تمريرة عرضية من البديل بيدرو إلى الشباك قبل دقيقتين على النهاية.

وحافظ الانتصار على الانطلاق المثالية للمدرب الايطالي أنطونيو كونتي مع الفريق اللندني بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي في الدوري

أرسنال يهزم واتفورد 3-1 ليخفف الضغط على فينجر

من جهة اخرى سجل ارسنال ثلاثة أهداف عبر سانتي كازورلا واليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل في شوط أول متميز ليفوز 3-1 على مضيفه واتفورد محققا انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت.

وخفف الفوز من حدة الضغط على مدرب ارسنال أرسين فينجر في ظل مطالبات الجماهير بضم لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم الأربعاء المقبل.

وتنفس فينجر الصعداء بعدما تقدم كازورلا من ركلة جزاء بعد تسع دقائق ثم أضاف سانشيز هدفا ثانيا في الدقيقة 39.

وعزز أوزيل الذي حرك كل خطوط اللعب في الشوط الأول التقدم بهدف ثالث بضربة رأس رائعة قبل انتهاء الشوط الأول بعد استغلال مثالي لتمريرة سانشيز العرضية.

وقلص البديل روبرتو بيريرا الفارق في مباراته الأولى بالدوري الممتاز بتسديدة لا تصد من 15 ياردة في الدقيقة 57

زر الذهاب إلى الأعلى