الاخبار الرياضية

المنتخب السعودي للشباب يحقق بطولة الخليج بفوزه على البحرين بثلاثية

download (5)

صراحة – الرياض : حقق المنتخب السعودي للشباب مواليد 98 لقب بطولة المنتخبات الخليجية لكرة القدم عقب فوزه على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب اسباير المغطى في العاصمة القطرية الدوحة.
وتقدم المنتخب البحريني عند الدقيقة العاشرة عن طريق عبدالله محمد ليرد الأخضر بثلاثة أهداف عن طريق علي الأسمري وراكان الشملاني وتركي الجدعاني في الدقائق (20 , 34 , 68 ).
وفي اللقاء الأول تعادل منتخب عمان أمام الإمارات سلبيا بدون أهدف في اللقاء الذي جمعهما على الملعب ذاته.
من جانبه أكد مدير عام المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ أن تحقيق الأخضر للقب جاء عن جدارة واستحقاق ، مشيراً إلى أن المكسب الحقيقي هو النجوم الواعدة و الجهاز الفني الوطني الشاب الذي أثبت كفائته من أول مشاركة, مقدما شكره لرئيس الاتحاد احمد عيد و أعضاء مجلس الإدارة و المشرف العام على الفئات السنية خالد الزيد , على الجهود المبذولة في خدمة المنتخبات السنية و المستشار الفني البلجيكي يان وينكل.
فيما قال مدرب المنتخب السعودي للناشئين الوطني خالد العطوي: “الإنجاز الذي تحقق كان نتيجة مرحلة طويلة من الإعداد والتجانس والبذل المميز داخل المستطيل الأخضر , فقد ذهبنا من أجل إعداد لاعبين للمستقبل و اللقب الذي وعدنا به قبل البطولة , وكل ذلك نتيجة تضافر جهود مشتركة من قبل إدارة المنتخبات السنية وجميع إداريي المنتخب واللاعبين”.
وأضاف : “هذا المنتخب نواة جديدة لمستقبل الكرة السعودية خلال السنوات المقبلة بمشيئة الله عزوجل فقد توجنا باللقب بشكل مبكر وهذه دلالة على تكاملية العمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى