الاخبار الرياضية

رئيس الهيئة العامة للرياضة يهنئ القيادة والوطن بتأهل منتخب الشباب لكأس العالم

000-8091163101477248810009

صراحة – واس : رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائيات كأس العالم 2017م بكوريا الجنوبية .
وقال سموه في تصريح صحفي عقب انتهاء مباراة المنتخب السعودي مع العراق في النهائيات الآسيوية :” يسرني باسم رياضيي المملكة أن أهنىء القائد الوالد والقيادة الرشيدة والوطن الغالي بهذا الإنجاز الذي ترجم الاهتمام والعناية والرعاية التي يحظى بها القطاع الرياضي في وطننا , والحمد لله أن لاعبي المنتخب كانوا في مستوى المسؤولية وقدموا أداءا متميزا استحقوا من خلاله بلوغ كأس العالم”.
وأكد سموه على ثقته في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية , معربا في الوقت نفسه عن تهنئته للجهازين الفني والإداري واللاعبين وللاتحاد السعودي لكرة القدم وللجماهير الرياضية , متمنيا تواصل الانتصارات للرياضة السعودية .
وكان سمو الأمير عبدالله بن مساعد قد أجرى فور انتهاء مباراة المنتخب السعودي مع العراق اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي كما أجرى اتصالا آخر مع بعثة المنتخب مهنئاً الجميع بهذا الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى