مال وأعمال

“مدن” تستقطب المستثمرين في مجال الصناعات البلاستيكية المتقدمة في معرض إسطنبول

مدن

صراحة – فيصل القحطاني : تشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، في معرض الصناعات البلاستيكية “بلاست يورو آسيا 2016” الذي افتتح أمس, في مركز المعارض والمؤتمرات بمدينة إسطنبول في تركيا، ويستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.
وعرضت “مدن” من خلال جناحها ولقائها بالمستثمرين الحوافز والفرص الاستثمارية في مجال الصناعات البلاستيكية والتقنيات المرتبطة بها ذات القيمة المُضافة.
وكشف مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي سامي الحسيني أن “مدن” استهدفت المستثمرين في مجال الصناعات البلاستيكية المتقدمة من خلال هذا المعرض الذي يشارك به أكثر من 1000 شركة متخصصة من 40 دولة حول العالم, متخصصة في مجال صناعة البلاستيك والتقنيات المرتبطة بها، والآلات والمعدات والماكينات المصنعة في هذا المجال، والمواد الخام والكيميائية، وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية المستخدمة في الصناعات البلاستيكية.
وأفاد الحسيني أن ” مدن ” قدمت أمام المستثمرين مختلف الخدمات والحوافز التي توفرها للمستثمرين والصناعيين، كالأراضي الصناعية، والمصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والفرص الصناعية والخدمية المساندة وغيرها من الخدمات.
يذكر أن “مدن” تشرف على 35 مدينة صناعية منتشرة بكل أنحاء المملكة، وبلغ مجموع الأراضي الصناعية المطورة داخل هذه المدن أكثر من 182 مليون م2 بنهاية العام 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى