محليات

أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب حمود الحربي

2016-12-09_161728

صراحة – محمد المحسن : أدّى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، بعد صلاة الجمعة، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف حمود بن مرشد الحربي (رحمه الله) ، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي ، وذلك في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة .
وقد أدّى الصلاة مع سموه مساعد قائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة العميد الطيار الركن عبدالله الشهراني ، ومساعد مدير شرطة القصيم لشؤون الأمن العميد أحمد العضيبي ، ومدير إدارة المرور العميد عبدالله المحترش ، وقائد الدوريات الأمنية العقيد فهد المديهش ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموعا من المصلين .
ونقل سمو أمير منطقة القصيم لوالد وذوي الشهيد ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين.
وأكد سموه أن المصاب مصاب الجميع ، وأن العزاء للوطن كافة قبل أن يكون لأسرة الشهيد ، نظير ما قدمه الشهيد (رحمه الله) من شجاعة وفداء ، تكللت بنيل الشهادة وهو على رأس العمل يؤدي مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه ومليكه ودفاعاً عن وطنه وحماية مجتمعه ، مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد من يعبث بأمن الوطن ، مؤكداً أنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.
وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل : “إن الشهيد استشهد في ميدان العز والشرف ، وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه ، وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن الوطن ، وما استشهاده إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة ، التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً”.
وعبر والد الشهيد من جانبه عن تقديره لولاة الأمر ولأمير منطقة القصيم على تعازيهم ومواساتهم مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن ، مؤكداً أن استشهاد ابنه شرف وواجب تجاه دينه ومليكه ووطنه.

زر الذهاب إلى الأعلى