محليات

أمانة المدينة تبدء بتزيين الشوارع العامة والميادين للتجهيز لـ”عيد طيبة 38″

7FuOY5FF

صراحة – نواف العايد : كثفت أمانة منطقة المدينة المنورة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بتزيين الطرقات والشوارع العامة والميادين بالإنارة التجميلية، لإبراز مظاهر هذه المناسبة السعيدة من خلال استخدام أحدث أساليب الإنارة في الأماكن العامة والميادين والطرق الحيوية بالإضافة لمداخل المدينة المنورة.
وأوضح المهندس/ فهد بن علي العوفي مساعد آمين منطقة المدينه المنورة المشرف على فعاليات احتفالات أمانة منطقة المدينة المنورة بعيد الفطر المبارك ، أن الأمانة جهزت مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك في عدد من المواقع داخل أحياء المدينة المنورة لإقامة فعاليات “عيد طيبة 38 ” في نطاق خمس بلديات فرعية (العوالي و العقيق وأحد والعيون والبيداء) وفي أربع بلديات الضواحي (الصويدرة وابيار الماشي والفريش والمندسة ) .
وأشار العوفي إلى أن أمانة منطقة المدينة المنورة شكلت اللجان المخصصة لإعداد روزنامة الفعاليات لاحتفالات “عيد طيبة 38″، وتم التأكيد على أن تعبر عن التراث المدني وأصالته بأسلوب عصري. وأضاف بأن برنامج عيد الفطر لهذا العام يحوي عديدًا من الفعاليات المقدمة كالمسرحيات الثقافية، ومسرح الطفل، والعروض الفلكلورية، والألعاب النارية .

زر الذهاب إلى الأعلى