محليات

بلدية الرفيعة ترفع 3114 متر مكعب من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر

تنزيل (6)

صراحة – نواف العايد : نفذت بلدية الرفيعة التابعة لأمانة المنطقة الشرقية, حملة للنظافة الشاملة للرفيعة والمراكز التابعة لها، التي استهدفت الشوارع الرئيسية والحيوية وأماكن تجمع الأنقاض مجهولة المصدر .
وأوضح رئيس بلدية الرفيعة المهندس فايز بن سرحان الشمري, أن البلدية قامت برفع ما يقارب 3114 متر مكعب من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر، من الشوارع والأحياء السكنية ومركز الرفيعة والمناطق الأخرى, كما تم رفع 312 طناً من الرمال التي تهب على المناطق, مشيراً إلى أن الحملة تأتي استمرار للحملة التي قامت بها أمانة المنطقة الشرقية مؤخراً .
وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى النظافة العامة وإزالة المشوهات البصرية، حاثاً المواطنين إلى التعاون مع البلدية, وذلك بعدم رمي المخلفات في الطرق والميادين ووضعها في الأماكن المخصصة لها.
كما نفذت بلدية الذيبية التابعة لأمانة المنطقة الشرقية ممثلة بقسم النظافة والرقابة الصحية جولات ميدانية خلال الاسبوع الحالي شملت المدينة والمراكز التابعة لها والمحلات التجارية .
وأفاد رئيس بلدية الذيبية المهندس محمد بن سعود الرشيدي, أن قسم النظافة خلال الحملة، رفع 392 طناً من مخلفات البناء بالأحياء الداخلية, و 325 طناً من النفايات الصلبة, إلى جانب رش كميات من المبيـدات الحشرية على عدد من المواقع كما نفذ قسم الرقابة الصحية 36 جولة على المحلات الغذائية نتج عنها إغلاق محل لعدم وجود ترخيص مزاولة نشاط، وتحرير 6 مخالفات لعدم وجود شهادات صحية ومخالفات أنظمة صحة البيئة وعدم لبس القفاز.

زر الذهاب إلى الأعلى