محليات

تعليم تبوك يكمل تحضيراته لاستقبال “سفراء العزم”

تعليم-تبوك411

صراحة – فصيل القحطانى : أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تحضيراتها لاستقبال “سفراء العزم” غدا من الطلاب والطالبات من الحد الجنوبي في مرحلته الثالثة ، ضمن مبادرات وكالتي وزارة التعليم البنين والبنات التي أطلقت مع عاصفة الحزم، بعدما بدأت في مرحلتها الأولى بمسمى سفراء الحزم وفي المرحلة الثانية أطلق عليه سفراء الأمل.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن البرنامج يستهدف أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي في الإدارات التعليمية بهدف الوفاء بمسؤولية وزارة التعليم تجاههم، وليكونوا سفراء لأقرانهم من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء المملكة، لنقل مشاعرهم وتجاربهم لأقرانهم في الإدارات التعليمية الأخرى، تحقيقاً للمشاركة الوجدانية والميدانية بين الإدارات التعليمية في الحد الجنوبي وبقية الإدارات.
وتستضيف إدارة التعليم بمنطقة تبوك، هذا العام طلاب وطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب من إدارة التعليم بمحافظة صبيا.
وعقدت اللجنة المشرفة على مبادرة “سفراء العزم” بالإدارة اجتماعا بين الجانبين تطرق إلى تجهيزات وتحضيرات الإدارات المعنية لاستقبال “سفراء العزم”، والبرامج والفعاليات التي ستقدم لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى