الاخبار الرياضية

التويجري يتصدر المرحلة الاستعراضية لفئة ” T1 ” برالي عسير

صراحة – واس : تصدر السائق محمد التويجري المرحلة الاستعراضية لرالي عسير في نسخته الأولى لفئة ” T1 “, وذلك بعد تسجيله لأسرع توقيت ( 3:55.4 ) دقيقة لمسافة 4,72 كيلو متر، مُتقدمًا على السائق سلمان المشعان الذي حل في المركز الثاني بفارق ثلاثة أجزاء من الثانية، فيما حل الكابتن إبراهيم المهنا في المركز الثالث بتوقيت بلغ ( 3:55,9 ) دقيقة.
وتمكن السائق منيف السلماني في فئة ” T2 ” للمرحلة الاستعراضية التي أقيمت في محافظة طريب, من تحقيق المركز الأول على المتسابقين من فئته بتوقيت ( 4:16,8 ) دقيقة, وحل في المركز الثاني السائق سعيد الموري بفارق 13 ثانية, فيما جاء السائق خالد الهمزاني في المركز الثالث بتوقيت ( 4:38,2 ) دقيقة.
وجاء في المركز الأول للفئة الخاصة صالح العبد العالي بتوقيت ( 3:32.5 ) دقائق, وحقق يوسف الضيف المركز الثاني في مدة بلغت ( 3:40.5 ) دقائق, فيما حصل على المركز الثالث عبدالله الشعلان بتوقيت ( 3:43:8 ) دقائق.
وسينطلق المُشاركون يوم غدٍ لخوض مراحل الرالي الفعلية والمقسمة على مرحلتين، المرحلة الأولى البالغ مسافتها 90 كيلومتر، والمرحلة الثانية لمسافة 54 كيلومتر, كما سيقام حفلاً لتكريم الجهات المشاركة والمتسابقين وتتويج الفائزين عقب صلاة العشاء أمام مبنى المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى