الاخبار الرياضية

استدعاء عبدالرحمن اليامي لمعسكر الأخضر .. وباوزا يجتمع مع اللاعبين

صراحة – الرياض : قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول استدعاء المهاجم عبدالرحمن اليامي للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في محافظة جدة استعدادًا لوديتي جامايكا وغانا، ضمن مراحل الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.
من جانب آخر عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إدغاردو باوزا اليوم اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين استعرض فيه عددًا من اللقطات التلفزيونية تناولت جوانب تكتيكية على المستوى الهجومي والدفاعي , بالإضافة للحركة المثالية داخل الملعب.
وقدّم باوزا خلال اجتماعه مع اللاعبين شرحًا حول نوعية التمارين التكتيكية التي سيعمل على تطبيقها في الحصة التدريبية المسائية.
وميدانيًا ، كثّف المدير الفني باوزا التمارين التكتيكية في الحصة التدريبية التي أجريت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت في إطار استعداد المنتخب الوطني للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعه بمنتخب جامايكا السبت المقبل.
وانطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، لينفذ بعدها المدرب عدد من التمارين التكتيكية التي ركزت على التحرك المثالي على أرضية الملعب وتنويع أساليب بناء الهجمة، تلى ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها باوزا عدد من الجمل التكتيكية حرص من خلالها باوزا لإيقاف التمرين لأكثر من مره بهذف لتوجيه التعليمات للاعبين, فيما شارك اللاعب محمد السهلاوي التدريبات الجماعية برفقة زملائه بعد أن اكتفى أمس بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي.

زر الذهاب إلى الأعلى