توظيف

انطلاق فعاليات “معرض وظائف” الثلاثاء المقبل

صراحة – نواف العايد : يشهد معرض وظائف 2017 الذي تنظمه غرفة الشرقية على أرض معارض شركة الظهران إكسبو ، يوم الثلاثاء المقبل مشاركة عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية البارزة والمعنية بشؤون الموارد البشرية والتوطين والتدريب والسعودة.
وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان :إن المشاركة الحكومية في هذه النسخة تؤكد أهمية المعرض وحيوية دوره في دعم تنمية الموارد البشرية، مشيراً إلى مشاركة ( وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني ، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني) ، بأجنحة خاصة لكل منشأة تعرض أمام الجمهور الخدمات التي تقدمها للجمهور .
وأكد إن الغرفة ومن خلال هذا المعرض ، تسعى إلى تفعيل مختلف الجهود الرامية إلى توطين الوظائف ، لذلك فهي تجد أن مشاركة عدد من الهيئات الحكومية ، فضلًا عن المشاركة البارزة من قبل الشركات ومؤسسات القطاع الخاص تدفع نحو المزيد من التفاؤل بتحقيق إنجازات جيدة تشكل قيمة مضافة لاقتصادنا الوطني ، من خلال توفير العديد من فرص العمل أمام الشباب السعودي الطموح .
وبين أن الجهات الحكومية المشاركة للغرفة في هذا المعرض تعد إضافة تجسد حقيقة التواصل بين القطاعين العام والخاص، والمحصلة النهائية هي دعم الاقتصاد الوطني ، و دعم التوطين والسعودة ، و هو مشروع وطني تداعت لها كل مؤسسات الدولة.. لافتاً إلى أن المعرض شهد في نسخته الماضية مشاركة أكثر من مائة شركة ومؤسسة ، وتم عرض أكثر من 5 آلاف وظيفة ، وتجاوز عدد زوار المعرض أكثر من عشرين ألف زائر من طلاب العمل والمهتمين بقضايا التدريب وتوطين الوظائف .

زر الذهاب إلى الأعلى