الاخبار الرياضية

الأمير تركي بن مقرن يجتمع برئيس وأمين عام الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية

 

صراحة-الرياض:اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية مع رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم وأمين عام الاتحاد الآسيوي “الهندي” سانجيه الذي يزور المملكة حالياً ضمن جولة آسيوية في عدد من الدول في القارة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة التحضيرات والترتيبات التي يقوم بها الاتحاد الآسيوي مع المجلس الأولمبي الآسيوي والاتحاد الإندونيسي لتنظيم لعبة الباراقلايد في الألعاب الآسيوية في جاكرتا (2018).
وأكد سمو الأمير تركي بن مقرن أن إضافة لعبة الباراقلايد للألعاب الآسيوية هو تقدم كبير باتجاه الألعاب الأولمبية ، مقدراً جهود الاتحاد الآسيوي في هذا الجانب .
وقال سموه: مشاركة المنتخب السعودي للباراقلايد في الألعاب الآسيوية تمثل مرحلة مهمة لنا ونعمل من الآن على تجهيز الأخضر ليكون تمثيلنا مميزاً ومشرفاً.
بدوره أشار الدكتور مبارك السويلم إلى أن وجود مقر الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية في المملكة أعطاه قوة وتأثير نظراً لما تتمتع به من مكانة .
فيما أبان أمين عام الاتحاد الآسيوي سانجيه أن زيارته للمملكة كأول محطة في جولته الآسيوية تأتي كون الرياض تحتضن مقر الاتحاد الآسيوي للعبة ولأهمية التشاور مع سمو رئيس الاتحاد السعودي الرياضات الجوية الأمير تركي بن مقرن فيما يخص الألعاب الجوية في آسيا، ولتقديم الشكر والامتنان للقيادة الرياضية في المملكة على الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضات الجوية في قارة آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى