محليات

أمين منطقة الرياض يدشن نظام الاتصالات الإدارية ببلديات المنطقة

صراحة – نواف العايد : دشن معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، أمس نظام الاتصالات الإدارية ببلديات المنطقة الذي يهدف إلى ربط الأنظمة المطبقة في مقر الأمانة الرئيسي مع البلديات الأخرى الواقعة خارج مدينة الرياض البالغ عددها ٤٧ بلدية تابعة لوكالة البلديات بمنطقة الرياض، بحضور وكيل أمانة منطقة الرياض لشئون بلديات المنطقة المهندس صالح المخضوب والمسؤولين في الوكالة .
ويهدف هذا الإجراء إلى تطوير الأداء في مختلف الأجهزة حيث تبنت وكالة شئون بلديات منطقة الرياض خلال الأشهر الماضية تنفيذ خطة التحول الاليكتروني الذي يقوم بربط كامل بلديات منطقة الرياض بنظام الاتصالات الإلكترونية في المقر الرئيسي للأمانة.
ثم شاهد معاليه عرضاً عن هذا الإنجاز، معبراً عن شكره للمهندس المخضوب وجميع المشاركين في هذا العمل، حيث سلم معاليه شهادات الشكر للمشاركين في فريق العمل .
وكان وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة قد وجه فريق عمل من الوكالة والإدارة العامة لتقنية المعلومات بالأمانة ومن كل بلدية، اشتمل على أكثر من 50 موظفاً بالعمل بصورة مكثفة لإنجاز هذه المهمة، لتصبح جميع بلديات مدن وقرى المنطقة مرتبطة مباشرة مع الأمانة ، ويعد هذا الإنجاز خطوة مهمة في تطوير وتسهيل الإجراءات التي من شأنها أن تسهل للمراجع والموظف متابعة إنجاز المعاملات .

زر الذهاب إلى الأعلى