الاخبار الرياضية

الهلال يعزز صدارته للدوري الأولمبي بفوزه على القادسية

صراحة – خالد الحسين : عزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي الأولمبي لكرة القدم بعد فوزه على نظيره القادسية بهدفين دون رد اليوم في الجولة الحادية عشرة من المسابقة .
وارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة في صدارة الفرق ، وتوقف رصيد القادسية عند 16 نقطة بالمركز الثامن .
وفي مدينة الرياض تعادل النصر والأهلي بهدف لكل منهما ، ليرتفع رصيد النصر والأهلي إلى 18 نقطة بالمركزين الخامس والرابع تواليا .
وتراجع فريق الفيصلي إلى المركز السادس بعد خسارته من الفتح بهدفين دون رد ، ليتقدم الفتح إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة ، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 18 نقطة .
وخسر فريق الشباب من نظيره الباطن بهدف دون رد ، ليتراجع الشباب إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة ، ورصيد الباطن 15 نقطة بالمركز التاسع .
وحقق فريق الجيل فوزه الأول بالمسابقة على حساب الأنصار بهدفين دون رد ، ليبقى على مركزه الأخير برصيد 4 نقاط ، فيما توقف رصيد الأنصار عند 12 نقطة بالمركز الحادي عشر .
وفاز فريق أحد على هجر بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيد أحد إلى 13 نقطة بالمركز العاشر ، وتوقف رصيد هجر عند 12 نقطة بالمركز الثاني عشر .
وفي جده حقق فريق الاتحاد فوزه الخامس بالدوري على حساب الخليج بثلاثة أهداف دون رد ، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 17 نقطة بالمركز السابع ، وتوقف رصيد الخليج عند 11 نقطة ما قبل الأخير .

زر الذهاب إلى الأعلى