محليات

مهرجان أفلام الأطفال بالرياض يقدم (11) فيلما الإثنين المقبل

صراحة – الرياض : يواصل مهرجان أفلام الأطفال الذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الإثنين المقبل عرض أفلامه البالغ عددها ١١ فيلما عالميا للأطفال، من (فنلندا وإسبانيا والإتحاد الأوروبي وبلجيكا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والإمارات العربية المتحدة وتركيا وأستراليا والمملكة العربية السعودية).
والأفلام المشاركة هي فيلم “Jill and Joy’s Winter” وفيلم “Donkey Xote” وفيلم “The Story Of Sylvia & Alex” وفيلم “Le Lion Et Singe”، كما شملت فيلم “الحفرة” وفيلم “تبدو مخيفا” وفيلم “طريق العمالقة” وفيلم “مأوى “أذاد” وفيلم “كرات الأرز” وأخيرا فيلم “مطر”.
ووجهت إدارة مركز الملك فهد الثقافي الدعوة لعموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور عروض الأفلام والاستمتاع بها، التي اختارتها لجنة متخصصة، حيث أكدت أن الدخول لمشاهدة هذه العروض سيكون مجانا .
كما وفرت لجنة المهرجان عدد من الفعاليات المصاحبة مثل بيت الرعب وعروض الفرق الاستعراضية وعدد من الفعاليات الفنية المناسبة، التي تهدف إلى قضاء الأطفال وقتا ممتعا ومشاهدات متنوعة.
من جانبه أكد المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف بأن المركز يهدف من هذا البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما سعى له المركز من خلال توفير أفلام مناسبة وتحت إشراف لجنة مشاهدة متخصصة.

زر الذهاب إلى الأعلى