الاخبار الرياضية

فرسان الأخضر يتصدر في ثاني أيام تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد

صراحة – الرياض : تصدر المنتخب السعودي للفروسية قائمة منافسيه لليوم الثاني على التوالي، في بطولة الشرقية للفروسية ” عز وهيبة”، متخطياً بذلك النرويج وأميركا، حيث حاز على ١١٢.٥ نقطة، والميداليات الذهبية، فيما نال المنتخب النرويجي المركز الثاني برصيد ٦٣ نقطة، وأما المنتخب الأميركي حلّ ثالثاً برصيد ٥٢.٥ نقطة.
وتوّج نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشرقية للفروسية “عز وهيبة” محمود بن حسن الرتوعي، المنتخب السعودي فائزاً في ثاني أيام تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد (السيف)، فيما قامت لجنة التحكيم بخصم نقطتين على المنتخب الأميركي لتجاوزه الوقت النظامي والمسموح به للمنافسة.
وجاءت المنافسة على ٣ جولات منقسمة لشوطين لكل منتخب من المنتخبات المشاركة، ما بين التقاط أوتاد فردي، والتقاط أوتاد ٦ سم، والتقاط أوتاد ٤ سم، والتقاط زوجي، فيما تبقى اليوم الأخير من المنافسة للتصفيات في كأس العالم “اليوم” السبت، على شاطئ العزيزية، الذي أقيمت فيه بطولة الشرقية للفروسية “عز وهيبة”.
وشهدت البطولة التي يتخللها مهرجان ترفيهي إقبال من الجمهور وسط تنوع الفعاليات التي تشمل جميع أفراد الأسرة من الأطفال والكبار وحضور عدد من المنشدين النجوم والشعراء، إضافة الى عروض المسرح والجوائز اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى