محليات

الفرق الرقابية بأمانة المدينة تضبط معمل عطور مخالف وموقع لتحضير مواد غذائية

 

صراحة – المدينة: ضبطت الفرق الرقابية بالإدارة العامة للشؤون الرقابية والأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة شقة سكنية تستخدم في تحضير وتوزيع البخور والعطور المقلدة وشقة سكنية أخرى تستخدم لتحضير مواد غذائية.

وأوضح مدير مراقبة الأسواق الأستاذ “ضيف الله بن مرزوق المحمدي” بأن الفرق الرقابية بالإدارة العامة للشؤون الرقابية والأسواق قامت مع الجهات المعنية وضمن الحملة الوطنية المشتركة وطن بلا مخالف بمداهمة موقع عبارة عن معمل عشوائي وغير مرخص داخل شقة سكنية يستخدم في تحضير وتوزيع البخور والعطورات المقلدة . وتم ضبط كميات كبيرة من عبوات البخور والعطورات التي يتم تحضيرها وتعبئتها ووضع ملصقات عليها تتجاوز 100 الف عبوة بالإضافة إلى عبوات زجاج فارغة وأعداد كبيرة من الملصقات ، كما تم ضبط شقة سكنية أخرى تستخدم لتحضير مواد غذائية بشكل مخالف ودون توفر الاشتراطات الصحية.

مضيفاً المحمدي أنه على الفور تم مصادرة هذه الكميات وإتلافها وإغلاق الموقعين تمهيداً لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية. فيما أهاب وكيل الأمين للخدمات الأستاذ “رمضان بن محمد الزهراني” المواطنين والمقيمين بسرعة البلاغ عن حالات الاشتباه في مثل هذه المخالفات وتسجيل بلاغ لدى مركز طوارئ الأمانة على الرقم 940.

زر الذهاب إلى الأعلى