الأخبار الرئيسيةمحليات

بالصور من الريتز كارلتون .. الوليد بن طلال يتوقع إطلاق سراحه خلال أيام

ا

 

 

صراحة – محمد المحسن : أجرت وكالة انباء ( رويترز ) بعد منتصف ليل الجمعة مقابلة مع الامير الوليد بن طلال المحتجز في إطار حملة المملكة على الفساد  من مكان أحتجازة في فندق ريتز كارلتون بالرياض .

وذكرت الوكالة أن الامير الوليد بن طلال قال إن أحد الأسباب الرئيسية للموافقة على إجراء المقابلة هو تفنيد الشائعات ، مشيرا إلى يتمتع بكافة وسائل الراحة من مكتب خاص وغرفة طعام ومطبخ في جناحه بالفندق حيث تخزن وجباته النباتية المفضلة.

وذكرت الوكالة أنه قال إنه لا يزال يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات ، و يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته المملكة القابضة دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة.

كما قال الوليد بأنة لا توجد اتهامات. هناك بعض المناقشات بيني وبين الحكومة… أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام“.

و قال إنه يلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه ووصف شائعات إساءة معاملته ونقله من الفندق إلى السجن بأنها محض كذب.

وقال الأمير الوليد إن قضيته تستغرق وقتا طويلا لأنه مصمم على تبرئة ساحته تماما لكنه يعتقد أن القضية انتهت بنسبة 95 في المئة.

وأضاف ”هناك سوء فهم ويجري توضيحه. لذلك أود البقاء هنا حتى ينتهي هذا الأمر تماما وأخرج وتستمر الحياة“.

وقال إنه يعتزم مواصلة الحياة في السعودية بعد إطلاق سراحه.

 

كما ذكرت الوكالة أنه قد بدا الشيب أكثر على الأمير الوليد وبدا أكثر نحافة مقارنة بآخر ظهور علني له خلال مقابلة تلفزيونية في أكتوبر وقد نمت لحيته أثناء احتجازه .

وأن في أحد أركان مكتبه وضع حذاء رياضي قال الأمير الوليد إنه يستخدمه في ممارسة الرياضة. وكان جهاز التلفزيون يعرض برامج إخبارية عن الشركات ووضع على مكتبه قدح طبع عليه صورة وجهه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى