الاخبار الرياضية

الأخضر يواصل تدريباته اليومية ضمن معسكره الإعدادي في أسبانيا

صراحة – الرياض : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين برنامجه التدريبي في مدينة ماربيا الأسبانية، حيث أجرى حصته التدريبية المسائية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي وذلك ضمن برنامج الإعدادي المقام ضمن مرحلة الإعداد الثالثة للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وبدأت الحصة التدريبية بجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، ليشرع المدير الفني إخوان انطونيو بيتزي بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي طبقت على مساحات متنوعة تركزت على الضغط ونقل الكرة السريعة، ليقسم بعدها بيتزي اللاعبين لثلاثة مجموعات لتلعب تقسيم على نصف مساحة الملعب، فيما اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهته، أكد لاعب وسط الأخضر فهد المولد أنهم يعيشون أجواء مميزة في المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي من كافة الإمكانيات، مبينًا أن الجميع على قدر عالٍ من الحضور الذهني.

وعن المواجهتين الوديتين التي سيخوضها الأخضر، قال:” المواجهتان قويتان على مستوى تحقيق الاستفادة الفنية العالية، فالأداء هو المقياس الهام، خصوصا وأن المدير الفني قريب منا ويعرف مستوياتنا”، مختتمًا حديثه:” نأمل دائما بالفوز بثقة الجماهير ونحن نعدهم بتسجيل الحضور القوي الذي يواكب طموحهم وتطلعاتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى