مال وأعمال

أمانة الشرقية تطرح مشاريع للمناقصة العامة في الصرار

صراحة – محمد المحسن :أعلنت أمانة الشرقية ممثلة في بلدية الصرار, عن طرح عدد من المشاريع الهامة للمناقصة العامة في مركز الصرار والهجر التابعة لها.
وأوضحت بلدية الصرار, أن المناقصة العامة تتمثل في مشروعين للسفلتة وبناء الأرصفة بالصرار والهجر التابعة لها وتنظيم وتخطيط الأحياء, وتم استلام مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بشكل مبدئي إضافة إلى الانتهاء من إنشاء الدوار التراثي في الصرار.
وأطلقت بلدية الصرار حملة صحية تستمر اسبوعين تحت عنوان “المصدر الأمن” وتستهدف الملاحم والمطابخ, وذلك للتأكد من مصادر اللحوم أسفرت عن رصد مخالفتين وإغلاق محلاً مخالفاُ وتوجيه 3 انذارات و تحصيل الغرامات المترتبة.
فيما قامت بلدية محافظة الجبيل ممثلة في إدارة الصيانة والتشغيل بتأهيل سفلتة الشوارع الرئيسية والفرعية وإغلاق الحفر وإصلاح التشققات الناتجة عن هطول الأمطار وإعادة تأهيل الأرصفة بالطلاء وإعادة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية في المحافظة.
وأوضحت البلدية أنها وضعت خطة عمل تعطي الأولوية للأحياء المتضررة, حيث تم سفلتة أجزاء كبيرة من الشوارع الرئيسية واستبدال أرصفتها, مؤكدة أن ذلك يأتي انطلاقاً من استمرار جهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية وتحقيقاً لرضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى