الاخبار الرياضية

الشباب يوقع اتفاقية لإنشاء مركز تدريب للعبة الكاراتية بالنادى

صراحة – خالد الحسين : وقع نادي الشباب ممثلاً في رئيس مجلس إدارته أحمد العقيل، مع الاتحاد السعودي للكاراتيه ممثلاً في رئيسه الدكتور إبراهيم القناص اتفاقية إنشاء مركز تدريب للعبة داخل النادي تستفيد منه جميع شرائح المجتمع.
ويعد المركز الأول من نوعه على مستوى الأندية السعودية لنشر اللعبة بين أفراد المجتمع، وذلك في اطار سعي الاتحاد لتطوير التعاون بينه وبين الأندية في جميع الجوانب الفنية والتنظيمية والاستثمارية .
من جهته أوضح الرئيس الشبابي أن هذه الشراكة تستهدف تطوير مداخيل النادي، ونشر اللعبة، وجذب جميع شرائح المجتمع لارتياد النادي طوال العام .
من ناحيته قال رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه:” أشكر إدارة نادي الشباب على موافقتهم وحرصهم على توفير مقر مركز تدريب للكارايته، من أجل نشر هذه اللعبة”، مؤكداً
أن إنشاء مركز تدريب بنادي الشباب سوف يسهم في جذب الكثير من أفراد المجتمع نحو اللعبة، ونشرها مما يعود ذلك بالنفع للنادي والاتحاد والمجتمع.
وشهد توقيع الاتفاقية حضور أمين عام نادي الشباب عبد الملك الثميري، وعضو مجلس إدارة نادي الشباب تركي المعجل، وأمين عام اتحاد الكاراتيه ماجد باسنبل، واللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتيه، والبشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

زر الذهاب إلى الأعلى