محليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جمعية الوداد الخيرية

 

صراحة – الرياض: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة في الدمام اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية المهندس حسين بن سعيد بحري, وعبد الله بن عبد الرحمن العجلان، الذي تكفل بإنشاء وإقامة (وقف دار أم العجلان) لصالح جمعية الوداد الخيرية بالمنطقة الشرقية.

وبارك سموه خلال اللقاء, إقامة هذا المشروع، مؤكدا ضرورة دعم العمل الخيري وتحقيق الاستدامة المالية للقطاع الخيري وخاصة الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية “مجهولي الأبوين” من خلال الأوقاف، مقدماً الشكر لأسرة العجلان على دعمهم لهذا العمل الخيري، متمنياً سموه لجمعية الوداد الخيرية والقائمين عليها التوفيق والسداد.

من جانبه, قدم المهندس بحري, الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية, مبيناً أن جمعية الوداد تقدم خدماتها للأطفال الأيتام فاقدي الرعاية الوالدية “مجهولي الأبوين” ما دون السنتين من خلال إسناد كفالتهم لأسر سعودية كريمة بشرط الإرضاع.

وأبان أن الجمعية قامت بعقد شراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لافتتاح فروع لها في كلٍ من مناطق مكة المكرمة, وجدة, والرياض, والشرقية و عسير و جازان و المدينة المنورة والقصيم وجازان، وقد سلمت الجمعية حتى الآن 285 طفلا وطفلة إلى أسر سعودية حاضنة مناسبة بعد اتمام عمليات الرضاعة.

زر الذهاب إلى الأعلى