محليات

أمير المنطقة الشرقية يكرم منسوبي المرور بسبب خفض أعداد الحوادث

 

صراحة – الرياض: كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه في الإمارة بالدمام اليوم, منسوبي مرور المنطقة الشرقية نظير ما قدموه من جهود ميدانية أسهمت في ضبط الحركة المرورية وخفض أعداد الحوادث.

وأشاد سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال المرور في تسهيل الحركة المرورية بشوارع المنطقة، والحد من الاختناقات وكذلك الحرص على التوعية الشاملة لأخطار الطريق.

وأكد سموه خلال استقباله مدير عام مرور المنطقة الشرقية اللواء راشد بن فهد الهاجري وعدد من منسوبي المرور, أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، حريصة كل الحرص على تدريب رجال الأمن في جميع القطاعات وتوفير كل الإمكانيات لقيامهم بمهامهم على أكمل وجه، ومنهم رجال المرور الذين يبذلون جهوداً كبيرة للقيام بعملهم على الشكل المطلوب.

وشدد سمو أمير المنطقة الشرقية, أن المرحلة المقبلة تحتاج من جميع العاملين في المرور يقظة عالية وهمة ونشاط لا سيما وأننا سنشهد حركة مرورية عالية تتزامن من دخول شهر رمضان المبارك وموسم الإجازة الصيفية وكذلك بدء تطبيق قيادة المرأة للسيارة التي تستلزم من الجميع العمل بأمانة وإخلاص وحسن في التعامل مع الجمهور بمختلف جنسياتهم.

من جهته, قدم اللواء الهاجري, الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة، مؤكدا أن هذا التكريم سيكون حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهود.

زر الذهاب إلى الأعلى