محليات

تعليم محايل يعتمد 13 نادياً موسمياً وحياً لتنفيذ برنامج “إجازتي 3”

 

صراحة – محمد المحسن : اعتمد مدير التعليم بمحافظة محايل منصور بن عبد الله آل شريم أمس 13 ناديآ من الأندية الموسمية بتعليم محايل لصيف العام الحالي , وذلك بمقر مجمع الطلاليع التعليمي بمركز ثربان التابع لمحافظة المجاردة .
وأوضح مدير النادي وليد الغيلاني أن النادي الموسمي يهدف إلى اكتشاف المواهب وشغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة , مقدماً شكره للجنة التنمية الاجتماعية بالمجاردة لرعايتها برامج النادي ودعمها المتواصل لأبناء المحافظة ومراكزها ، ثم ألقى عواض الثرباني قصيدة نبطية .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً اشتمل على عرض للأندية الموسمية المعتمدة بالمكاتب التابعة لتعليم محايل نال استحسان الحضور .
وأشار المشرف المتابع للأندية الموسمية حسن أحمد الشهري في كلمة له على أهمية الأندية الموسمية ودورها في استغلال الوقت لدى الشباب وتوفير الدورات والبرامج والفعاليات والمسابقات المفيدة لهم , ثم شاهد الحضور فقرة إنشادية قدمها عدد من منسوبي النادي الموسمي بالمجمع التعليمي بالطلاليع .
من جهته أكد مدير التعليم بمحايل ” آل شريم ” بأهمية برنامج “إجازتي3”, الذي تطلقه الوزارة كل عام تماشياً مع رؤية المملكة 2030 المتضمنة ترسيخ القيم الإيجابية في شخصية الطلاب والطالبات عن طريق إكسابهم المعارف والمهارات السلوكية الحميدة ليكونوا ذوي شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة علاوة على دورها في تعزيز المكتسبات التربوية والوطنية المحققة لأهداف برامج الأندية الموسمية وأندية الحي.
وأشار مدير التعليم إلى أن هذه الأندية تشمل 6 مراكز للأحياء ، و7 أندية موسمية تستهدف أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة .

زر الذهاب إلى الأعلى