محليات

شرطة القصيم تكشف لغز مقتل مواطن في مدينة بريدة

 

صراحة – نواف العايد : صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٩/٧هـ مفاده العثور على جثمان مواطنٍ في العقد السابع من العمر داخل مستودعٍ قيد الإنشاء شمال مدينة بريدة ، وقد تعرض لإصاباتٍ عدة في الرأس والجانب الأيسر أدت لوفاته ..
وبحمد الله فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن التوصل لمرتكبيّ هذه الجريمة وتحديد هويتهما ، وهما ، زوجة المجني عليه ، سعودية الجنسية ( سورية الأصل والمنشأ ) ، ووافدٌ من الجنسية السورية – تتراوح أعمارهما في العقد الرابع من العمر ، حيث أقرا بما نسب إليهما وقيامهما بالتخطيط لجريمتهما وتنفيذها والإعتداء بغتةً على المجني عليه داخل منزله ومن ثم نقله والتخلص منه ، ومحاولتهما إخفاء معالم فعلتهما والفرار إلى خارج البلاد ..
وقد تم إيداعهما التوقيف وإحالتهما النيابة العامة لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الإختصاص ، تمهيداً لتقديمهما للعدالة لينالا جزاءهما الرادع ..
وشرطة منطقة القصيم اذ تعلن ذلك لتؤكد في الوقت ذاته حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوةٍ وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره ، والله الهادي الى سواء السبيل ..

زر الذهاب إلى الأعلى