محليات

ناتالي غوليت تؤكد موقف المملكة الإنساني بقيادة قوات التحالف الدولي في اليمن

 

صراحة – نواف العايد:أكدت نائبة رئيس مجموعة مجلس شيوخ فرنسا ودول الخليج عضو الجمعية البرلمانية للناتو ناتالي غوليت, موقف المملكة العربية السعودية الإنساني في قيادة قوات التحالف الدولي باليمن، مشيدة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مساعدة الأشقاء في اليمن, للنهوض والاستمرار في العيش بسلام في ظل الحصار والحرب المفروض عليهم من المليشيات الحوثية.
وثمنت ناتالي غوليت جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مساعدة أطفال الجنود المتواجدين باليمن, وتأمين كافة المساعدات الطبية من خلال مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية، مشيرة إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, والهلال الأحمر الإماراتي هما المتواجدان في محافظة مأرب للعمل الإنساني الدولي في ظل غياب جميع المنظمات الإنسانية الدولية الحكومية والغير حكومية.
وقالت ناتالي غوليت في تصريح لها :”إنني متواجدة طوال هذه الفترة في اليمن برفقة خمسة أعضاء من مجلس الشيوخ الفرنسي والجمعية العامة الفرنسية، بالإضافة لنائب برلماني وسفير فرنسي، لتقييم الوضع الإنساني في اليمن”.
وأشارت إلى أن حوالي ثلاثة ملايين طفل يمني تدعهم السعودية لتحسين وضعهم الإنساني، خصوصاً في شهر رمضان المبارك الذي ضاعفت فيه المملكة من جهودها.

زر الذهاب إلى الأعلى