الاخبار الرياضية

عطيف والشهري يؤكدان جاهزية المنتخب لمواجهة روسيا

 

صراحة – محمد المحسن :  أكد لاعب وسط المنتخب السعودي الأول عبدالله عطيف جاهزيتهم الكاملة لخوض مباراة الافتتاح أمام المستضيف المنتخب الروسي الخميس المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب بمشاركة زميله يحيى الشهري، مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بنادي زينت بمدينة سانت بطرسبيرغ الروسية.
ووصف عطيف فترة إعداد المنتخب بالمميزة على جميع الأصعدة، مشيرًا إلى أنهم كلاعبين وصلوا إلى مرحلة كبيرة من التأقلم والتناغم. وقال: “تبقى ثلاثة أيام على المباراة، وسنواصل تحضيراتنا اليوم وغدًا، وسنصل لكامل الجاهزية بإذن الله يوم المباراة”.
وأضاف: “المنتخب الروسي ليس بالسهل، خاصة وأنه المستضيف ويلعب على أرضه وبين جمهوره ، ولذلك تركيزنا سينصب على ماهو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالي سيحقق الفوز”، مجدداً ثقته بزملائه اللاعبين على تقديم الصورة المشرفة في المباراة الافتتاحية التي تعكس مدى الدعم الكبير الذي تلقاه المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.
من جانبه، أبدى لاعب الوسط يحيى الشهري سعادته بوصول المنتخب السعودي إلى المونديال العالمي ضمن أفضل منتخبات العالم، مؤكدًا وصول الجميع إلى حالة متقدمة من العمل والجاهزية.
وأشار إلى أنهم كلاعبين قضوا وقتٍ طويل في المعسكرات السابقة، متمنيًا أن يكون ذلك من مصلحة المنتخب في مشاركته المرتقبة ، واصفاً مباراة روسيا بالصعبة خاصة وأنها تعد مباراة الافتتاح للمونديال وأمام المستضيف، كاشفًا عن جاهزية المنتخب لتحقيق أهدافه وطموحاته في مشاركته العالمية.
وأضاف: “اطلعنا على المنتخب الروسي من خلال المباريات الودية، إلا أنها لاتعد مقياسًا لنا، خاصة وأن الظهور في المباريات الرسمية يختلف تمامًا عن المباريات الودية، ونحن نتطلع لتقديم مستوى مميز يُتوّجنا بالنقاط الثلاث”.

زر الذهاب إلى الأعلى