محليات

مدير عام حرس الحدود: الأمير محمد بن سلمان.. قصّة نجاح بدأت برؤية وحزم وعزم

 

صراحة – خالد الحسين :  قال معالي مدير عام حرس الحدود الفريق/ عواد بن عيد البلوي في كلمة له بمناسبة مرور عام على ولاية العهد لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – إن مشاعر الابتهاج والفرحة للشعب السعودي بهذه المناسبة وتزايد اللحمة الوطنية هي رصيد لا ينفذ من الولاء الصادق من هذا الشعب الوفي للقيادة الرشيدة .
وقال معاليه انتهز في هذه المناسبة بأن ارفع باسمي ونيابة عن كافة منسوبي حرس الحدود من عسكريين ومدنيين صادق الولاء وأن نجدد البيعة والسمع والطاعة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز
وأشاد معاليه بما تحقق خلال هذه السنة من منجزات غير مسبوقة في الحفاظ على المال العام ومنع الهدر الحكومي وتصحيح للمسار الاقتصادي ورفع مستوى جودة الحياة وفتح الافاق للشباب السعودي للإبداع والابتكار والمشاركة الحقيقة في التنمية الاقتصادية.
وأضاف: دائما ما تبدأ قصص النجاح برؤية، وأنجح الرؤى هي تلك التي تبنى على مكامن القوة، وسمو سيدي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله- ، آمن بأن الثروة الحقيقية للوطن تتمثل في شعبٌ طموحٌ، معظمُه من الشباب، هو فخر بلادنا وضمانُ مستقبلها، بعون الله، كما آمن بقدراتهم وإمكاناتهم، فأحبوه، ودعموه، وساندوه، فبسواعدهم، سيبنى الوطن ويزدهر، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأكد الفريق البلوي أن رؤية المملكة 2030 التي أطلقها وتبناها سمو ولي العهد، أسهمت ولله الحمد في إحداث نقلة اقتصادية نوعية في المملكة غيرت مسار الاقتصاد الوطني، بحيث أصبح يعتمد على تنوع الاستثمارات والنهوض بمكتسبات المملكة، إلى جانب دعم مسيرة التنمية والبناء.

واختتم البلوي كلمته قائلاً: ونحن في حرس الحدود جزء من هذه الرؤية والتي نسعى من خلال الخطط الاستراتيجية والمبادرات الرائدة والتكامل الامني أن نحقق تطلعات ولاة امرنا حفظهم الله.. سائلا المولى في هذه الليالي المباركة أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وسمو سيدي وزير الداخلية، وأدام على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى