الاخبار الرياضية

إدارة #نادي_برايتون تقيم مباريات نهائي الدورة 37 لكرة القدم بعد غد

صراحة – فيصل القحطانى : نظمت إدارة نادي برايتون السعودي للدورة 37 البطولة الثانية لكرة القدم على كأس النادي أمس على ملاعب جامعة برايتون .
وشارك في البطولة 72 لاعبا يمثلون 9 فرق تمثل جامعات و بعض معاهد برايتون بحضور جماهيري أضفى على البطولة مزيدا من الحماس انعكس على مستوى اللاعبين إيجابياً.
وأقيمت البطولة على ثلاثة ملاعب في نفس التوقيت حيث لعبت كل مجموعه مبارياتها على ملعب مستقل .
وفي نهاية التصفيات تقدم رئيس النادي السعودي في برايتون الصيدلي علي أبوساق بالشكر لراعي البطولة مجموعة كأس التعليمية، كما شكر جميع اللاعبين المشاركين على التزامهم و انضباطهم وعلى روحهم الرياضية التي أسهم بشكل مباشر في إنجاح البطولة ، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لحكام المباريات الذين قدموا مستوى رائع جدا أشاد به جميع اللاعبين ، كما شكر الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وإدارة الأندية الطلابية في الملحقية على دعمهم المستمر لإدارات الأندية الطلابية في بريطانيا بشكل عام وإدارة نادي برايتون بشكل خاص.
يذكر أن الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي معهد اوكسفورد انترناشيونال ، وجامعة ساسكس A ، وجامعة ساسكس B ، ومعهد لانقويج ستاديز انترناشيونال ، وستقام قرعة نصف النهائي مساء اليوم بحضور ممثلي الفرق المتأهلة على أن تقام مباريات دور نصف النهائي والنهائي يوم الخميس القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى