محليات

#غرفة_الخرج تباشر أعمالها في مبناها الجديد على طريق الملك عبدالله بمدينة السيح

 

 

صراحة – الرياض: باشرت غرفة الخرج أعمالها اليوم في مبناها الجديد على طريق الملك عبدالله بمدينة السيح ، الذي بلغت تكاليفه الاجمالية ما يزيد عن 25 مليون ريال.

‏وأوضح أمين عام غرفة الخرج المهندس منصور العماج أن مبنى الغرفة الجديد سيكون بإذن الله محققاً لتطلعات رجال المال والأعمال في مختلف مدن ومراكز وقرى الخرج والمحافظات التي تخدمها الغرفة ، ويسهم في تقديم خدمات متميزة ، حيث روعي في تصميم المبنى أن يكون ملائماً لتنظيم العديد من الفعاليات التي تخدم منتسبي الغرفة من رجال وسيدات الأعمال ،وأن يكون نقطة تواصل بين رجال الأعمال والجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي كوزارتي العمل والتجارة.

‏وأبان العماج ،أن مبنى الغرفة الجديد يتكون من 7 طوابق ومقام على مساحة 2500 متراً مربعاً ، على طريق الملك عبدالله في حي الخزامى غرب مدينة السيح ، ويضم قاعة اجتماعات رئيسية ، وقاعة للمؤتمرات ،وقاعة خاصة برجال الاعمال ، وقاعات مخصصة للتدريب، وقاعة لخدمات المنتسبين ومكاتب إدارية وخدمية.

يذكر أن مبنى غرفة الخرج الجديد يعد صرحاً اقتصادياً يدعم مسيرة الاقتصاد الوطني ، وسيخدم أكثر من 25 ألف من رجال وسيدات الاعمال من منتسبي غرفة الخرج وفروعها من قطاعات الاعمال المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى