الاخبار الرياضية

دورة الألعاب الآسيوية : أخضر التجديف يبدأ غداً .. وانطلاق منافسات البومسي

صراحة – واس : يدشن غداً لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا مشاركته في لعبة التجديف الفردي التي يشارك من خلالها في منافسات سباق “2 كيلو” عند الساعة 5:30 صباحاً بتوقيت المملكة .
وأوقعت القرعة اللاعب حسين رضا في المجموعة الثالثة بجانب لاعبي منتخبات اليابان والصين وتايلند، حيث يأمل رضا في التأهل للدور نصف النهائي الذي سيقام يوم 23 أغسطس الجاري في مدينة بالمبانج التي تستضيف منافسات التجديف.
ويواجه لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو وحيد مغيص “19 سنة”غداً نظيره “هو مينقادا” من منتخب هونج كونج في افتتاح منافسات دور الـ 16 للبومسي للرجال تحت 30 سنـة عند الساعة “5” بتوقيت المملكة ، فيما تنطلق منافسات البومسي للرجال تحت 30 سنة “الفرق” في اليوم نفسه وسيشارك فيها كل من : محمد المصطفى , عيسى الشيخ علي , وحيد مغيص تحت إشراف المدرب زهير أبو الرحى، والمساعد جهاد البحارنة، حيث سيواجهون منتخب الفلبين.
من جانب آخر يُعقد غداً الاجتماع الفني لمدراء المنتخبات المشاركة في منافسات لعبة البولينج في دورة الألعاب الآسيوية، لتحديد مواعيد تدريب المنتخبات الرسمية، والتأكيد على تسجيل كرات اللاعبين، وتعريفهم بالطريقة في احتساب النتائج التي تطبق للمرة الأولى، بجانب المسابقات التي ستقام للعبة البولينج وهي “الثلاثي والفرق والأساتذة “.
ويمثل المنتخب السعودي في الاجتماع مدير المنتخب وليد الدوسري ، فيما سيحضر في الجانب الفني مدرب المنتخب السعودي للبولينج محمد جناحي ومساعده ياسر أبو الريش.

زر الذهاب إلى الأعلى